لويس سواريز

الأمة الرياضي | أعلن نادي أتلتيكو مدريد أن مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز سيغيب عن المواجهة أمام فريقه السابق برشلونة يوم السبت المقبل بالدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تبين إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأصدر اتحاد الكرة في أوروجواي بيانا أكد من خلال «الفحوص التي خضع لها كافة أعضاء المنتخب الوطني الأول أظهرت إصابة اللاعبين لويس سواريز ورودريجو مونوز بفيروس كورونا المستجد».

وبالإضافة إلى غيابه عن المواجهة أمام فريقه السابق برشلونة الذي قضى معه ستة أعوام، فإن سواريز سيغيب أيضا عن مواجهة أوروجواي أمام البرازيل في تصفيات كأس العالم يوم الأربعاء.

وتحوم الشكوك حول غياب سواريز عن مواجهة أتلتيكو أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء من الاسبوع المقبل.

وأجبر الأوروجواني سواريز، على الخروج من برشلونة بعد أن اعتبره المدرب الهولندي رونالد كومان، فائضًا عن متطلبات الفريق الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ميسي، وانضم سواريز منذ ذلك الحين إلى أتليتكو مدريد، ويحقق معه الكثير من النجاح.

ولا يزال سواريز صديقاً مقرباً لليونيل ميسي، والذي حاول مغادرة نو كامب، وانتقد إدارة برشلونة لتخليها عن سواريز.

وقال الأوروجواياني لصحيفة «ماركا»: الحقيقة أننا نتحدث كثيراً، لكن بصراحة نتحدث عن حياتنا، وكان مؤخراً عيد ميلاد أحد أطفالي، وكذلك عيد ميلاده، وتحدثنا عن الحياة، وفيروس كورونا.

وسجل سواريز 5 أهداف في الليجا في 6 مباريات لفريق المدرب دييجو سيميوني، وأثبت بالفعل قيمته للنادي العاصمة