طارق حامد ومحمود علاء
طارق حامد ومحمود علاء

الأمة الرياضي | أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابة ثنائي الفريق طارق حامد ومحمود علاء، بفيروس كورونا المستجد، حيث تم عزلهما، بعد التأكيد من إيجابية المسحة.

كما أصيب إبراهيم زراع، أحد الإداريين بالفريق بفيروس كورونا، بالإضافة إلى محمد الششتاوي أحد أعضاء الجهاز الطبى.

تلقت جماهير الزمالك خبرين أحدهما صادم والآخر سار، وذلك فيما يتعلق بمشوار الفارس الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الخبر الصادم يتمثل في تأجيل تطبيق عقوبة الإيقاف على مهاجم وهداف الفريق مصطفى محمد، إلى دوري المجموعات في البطولة الأفريقية. جاء ذلك بعد إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نادي الزمالك بتأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، بعد انسحاب منافسه في دور جازيل بطل تشاد.

وتعذر وصول جازيل التشادي إلى القاهرة لخوض مواجهات دور الـ16، بسبب أزمته مع وزير الرياضة التشادي ومنعهم من السفر.

وكان الاتحاد الأفريقي قد وقع على اللاعب مصطفى محمد عقوبة الإيقاف لمباراتين فى أول مواجهتين لفريقه فى دورى أبطال أفريقيا على خلفية اشتباكه مع حسين الشحات، لاعب الأهلى، بعد أحداث مباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والتى جمعت قطبى الكرة المصرية.

وكان من المقرر أن يطبق اللاعب مصطفى محمد عقوبة الإيقاف خلال مباراتي بطل تشاد في دور الـ16، لكن انسحاب الفريق التشادي حال دون ذلك.

وأرسل مسئولو الزمالك، طلبا إلى الاتحاد الأفريقى من أجل رفع عقوبة إيقاف مهاجمه الأول مصطفى محمد ليتسنى له المشاركة مع الفريق مع انطلاق دور المجموعات.