إيدير ميليتاو

الأمة الرياضي | تلقى نادي ريال مدريد المنافس في بطولة الدوري الإسباني خبرًا سارًا بعد ساعات قليلة من الفوز الذي حققه على حساب إنتر ميلان في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التدريبات الجماعية صباح اليوم، الخميس، عودة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إيدير ميليتاو، مرة أخرى للظهور مع زملاءه قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس والذي سيحل ضيفًا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” يوم، السبت المقبل.

تأتي مشاركة ميليتاو بعد خضوعه لاختبار في الساعات الماضية لفيروس كورونا وكانت نتيجته سلبية بعد أن تغيب عن ريال مدريد بداية شهر نوفمبر الحالي بسبب إصابته بالوباء المنتشر حول العالم.

ويتبقى فقط في الحجر الصحي مهاجم الفريق، لوكا يوفيتش، الذي لم يتعاف بعد من إصابته بالفيروس، عقب شفاء الثنائي إدين هازارد وكاسيميرو قبل أيام من العدوى.

وواصل سيرجيو راموس ومواطنه، ألفارو أودريوزولا، برنامجهما العلاجي من أجل العودة إلى صفوف الفريق، ويستهدف الأول اللحاق بمباراة إشبيلية يوم 5 ديسمبر المقبل.

بينما ما زال هناك بعض الوقت على عودة، فيدريكو فالفيردي، الذي أصيب في مباراة فالنسيا بالتواء في الركبة وسينتظر عدة أسابيع للتواجد في التدريبات الجماعية مع ريال مدريد.