تقارير

اعتداء ضابط بوحشية على سيدة يُثير غضب الكويتيين (فيديو)

By علاء عبده

September 16, 2022

الأمة| في وضح النهار وأمام أعين المارة، اعتدى مواطن كويتي على سيدة -يُقال إنها زوجته- بالضرب المُبرح، مّا أثار غضب الكويتيين ممن شاهدوا الواقعة التي تداولها البعض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تداول مستخدمو “تويتر” فيديو الواقعة، مُعربين عن غضبهم الواسع مما قام به الرجل الذي أكد البعض أنه ضابطًا في الإطفاء ومن اعتدى عليها هى زوجته.

يُظهر الفيديو الذي تمكن أحد الأشخاص من تصويره، الواقعة من بدايتها، إذ أوقف الرجل بسيارته إحدى السيارات ثم اصطحب شيئًا ما من صندوق سيارته وانهال على السيارة الأخرى التي مُحطمًا زجاجها.

وفي محاولة للهرب، خرجت السيدة من سيارتها عقب تحطيم زجاجها لكن الرجل لحق بها ثم أسقطها أرضًا وظل يلكمها بقدميه على رأسها عدة مرات.

حاول بعض الأشخاص المتواجدين في الشارع التدخل لإنقاذ السيدة لكن الرجل هاجمهم فتراجعوا للخلف مرة آخرى.

موقف الداخلية

ومع تداول الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن القبض على الرجل المُعتدي واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأوضحت وزارة الداخلية الكويتية، أن هناك خلاف عائلي بين الرجل والمرأة، دون أن توضح طبيعة وظيفة الرجل أو معلومات آخرى عن الواقعة.

غضب واسع

وعن ردود فعل الكويتيين، كتب حساب باسم “عزيز الفردان”:  “هناك من يبرر لهذا الوضيع ضربه لزوجته أمام الملأ، ويقولون ممكن زوجته عاملة شيء غلط”.

وتابع مستنكرًا: “ما أدري هل هؤلاء يفهمون أم أنهم كالأنعام بل أضل سبيلًا، من أعطاك الحق بأن تشكك في شرف هذه المرأة بكلمة (ممكن)، هل أنت لديك دليل على ما فعلته هذه المرأة؟”.

حساب آخر باسم “أحمد لطفي”، علق قائلًا: “أيا كانت المشكلة حتى ولو عملت مصيبة ما له أي حق يتعدى عليها بهذة الوحشية سواء كان زوجها أو حتى أبوها ولابد من محاسبة هذا اللارجل”.

https://twitter.com/gogo63311/status/1570441447521886214?t=Ik-jUxNW7OWTOMCa0voBEw&s=19

 

الإعلام الأمني
الجهات الأمنية تمكنت من القاء القبض على شخص ظهر بمقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي قام بالاعتداء على امرأة واتضح ان الواقعة هي خلاف عائلي وتم احالته الى المخفر المختص وسجلت قضية جنايات (مخفر جابر الاحمد) للتحقيق بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة pic.twitter.com/I6Tx7ON1qb

— وزارة الداخلية (@Moi_kuw) September 15, 2022