تقارير

تيم سكوت يطلق حملته الرئاسية الجمهورية لعام 2024

By عبده محمد

May 22, 2023

الأمة| يدخل السناتور تيم سكوت من ولاية كارولينا الجنوبية رسميًا معركة أولية للجمهوريين يهيمن عليها بالفعل شخصيتان بارزتان، الرئيس السابق دونالد ترامب وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس.

 

 

سكوت، السناتور الجمهوري الأسود الوحيد، سيعلن عن حملته الانتخابية في مسقط رأسه في نورث تشارلستون بعد أن جعلها رسمية الأسبوع الماضي بالتقدم إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية. سيعقد الحدث الصباحي في جامعة تشارلستون الجنوبية، وجامعة سكوت ومدرسة خاصة تابعة لاتفاقية المعمدانية الجنوبية.

 

ثم سيقضي يوم الثلاثاء مع المتبرعين في تشارلستون قبل جولة حملته لمدة يومين إلى ولايتي أيوا ونيو هامبشاير.

 

مثل الآخرين في السباق الجمهوري، بما في ذلك سفيرة الأمم المتحدة السابقة نيكي هالي، وحاكم أركنساس السابق آسا هاتشينسون وفيفيك راماسوامي، مؤلف: “Woke، Inc.”، سيتعين على سكوت إيجاد طريقة للتميز في مجال يقوده ترامب وديسانتيس، الذي قد يعلن إطلاق حملته هذا الأسبوع.

 

لكن كبار مساعدي سكوت لاحظوا أن البيئات السياسية يمكن أن تتغير على مدار الحملة الانتخابية التمهيدية، مشيرين إلى أوائل حملة 2016 عندما تم رصد حاكم ولاية ويسكونسن سكوت ووكر وجيب بوش حاكم فلوريدا السابق كمرشحين جمهوريين بارزين قبل أن يصبح ترامب مرشح الحزب. مرشح. مُرَشَّح.

 

تتمثل إحدى الطرق التي يأمل فيها سكوت، 57 عامًا، في ترك بصمته في الاعتماد على خطاب متفائل أكثر من منافسيه المحافظين. نظرًا لأن إيمانه المسيحي جزء لا يتجزأ من تاريخه السياسي والشخصي، غالبًا ما يقتبس سكوت من الكتاب المقدس في أحداث حملته، ونسج ثقته في التوجيه الروحي في خطابه في حملته وحتى منحه اسم “الإيمان في أمريكا” في جولة الاستماع السابقة. لإطلاق حملته.

بولتون يدعو الجمهوريين لتقديم بديل لترامب خلال الانتخابات الأمريكية القادمة