برونو فيرنانديز

الأمة الرياضي

تين هاج: برونو سيتعلم وسعيد بوجوده كقائد

By محمود زعقوق

March 08, 2023

الأمة الرياضي | أكد المدير الفني الهولندي إريك تين هاج بأن لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز سيظل قائد فريق مانشستر يونايتد، رغم الانتقادات الكبيرة التي طالته أثناء خسارة اليونايتد الساحقة أمام ليفربول بسباعية نظيفة.

بدا وأن برونو فيرنانديز بدأ في فقدان السيطرة على نفسه بعد تفوق ليفربول الكاسح في آنفيلد يوم الأحد الماضي، وقد انتقد جاري نيفيل سلوك برونو فيرنانديز ووصفه بأنه مُحرج، وكانت هناك دعوات لتجريد فيرنانديز من شارة القيادة.

قام برونو فيرنانديز بدفع حكم الراية عن طريقه أثناء المباراة، كما أمسك بوجهه وسقط بعد أن دفعه إبراهيما كوناتي من صدره، وقد أدت تلك الأفعال لاستهجان كبير تجاه النجم البرتغالي الدولي.

تواجد إريك تين هاج للحديث عن مباراة ريال بيتيس في الدوري الأوروبي وعلق على ما يقال على فيرنانديز بقوله: «إنه يلعب موسمًا رائعًا، لقد كان له دور مهم حقًا في سبب وجودنا في وضعنا، وهو يعطي الطاقة للفريق».

استطرد: «إنه يشير إلى اللاعبين ويوجههم، وهو مصدر إلهام للفريق أكمله. لكن لا أحد مثالي فالجميع يرتكب أخطاء وعلينا أن نتعلم، يجب أن أتعلم».

اختتم حديثه: «عليه أن يتعلم من ذلك وهو سيفعل لأنه ذكي، أنا سعيد بوجود برونو فيرنانديز في فريقي وأنه قائد عندما لا يكون هاري ماجواير في الملعب».