ريال مدريد

الأخبار

ثلاثي ريال مدريد: لن نستسلم وسنواصل القتال

By محمود زعقوق

May 23, 2021

الأمة الرياضي | أعرب 3 لاعبين من ريال مدريد عن حزنهم على خسارة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكنهم وعدوا جماهير الميرنجي بمواصلة القتال لاستعادة اللقب في الموسم الجديد.

وفاز ريال مدريد على فياريال بهدفين لهدف، ولكن فوزه لم يكن كافياً، لأن المتصدر أتلتيكو مدريد تمكن بدوره من الانتصار على بلد الوليد، وبذلك أنهى المرينجي الموسم في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر.

وكتب تيبو كورتوا على حسابه بتويتر: «لقد حاولنا حتى النهاية ولكن لم يكن الأمر ممكناً، أهنئ أتلتيكو مدريد باللقب. شكراً لكم يا مدريديستا على دعمكم غير المشروط، سنقاتل من أجلكم مجدداً الموسم المقبل».

Lo hemos intentado hasta el final pero no pudo ser, felicito al #Atleti por el título. Gracias madridistas por vuestro apoyo incondicional, volveremos a pelear por ello la próxima temporada. 🤍 #HalaMadrid pic.twitter.com/cnaLwSRisz

— Thibaut Courtois (@thibautcourtois) May 22, 2021

فيما قال بنزيما عبر نفس المنصة الاجتماعية: «حاولنا حتى النهاية، شكراً للجميع على دعمنا في انتصاراتنا وهزائمنا، القتال مستمر للموسم المقبل».

We tried until the end… Thanks everyone for supporting us in our victories and our defeats..
The fight continues for next season 💪🏻❤️🙏🏼 #nevergiveup #halamadrid #nueve ⚔️🔥 #alhamdulillah 🤲🏼❤️ pic.twitter.com/Qj5HGC3z4G

— Karim Benzema (@Benzema) May 22, 2021

وكتب رودريجو: «كان أهم شيء دائماً هو القتال حتى النهاية من أجل هذا القميص ونحن فخورون بكل العمل المنجز، سنعود أقوى للموسم القادم».

Lo más importante siempre ha sido luchar hasta el final por esta camiseta y estamos orgullosos de todo el trabajo hecho! Volveremos más fuertes para la próxima temporada! #HalaMadrid @realmadrid pic.twitter.com/kgxgV7EUtE

— Rodrygo Goes (@RodrygoGoes) May 22, 2021

ومن المتوقع أن يستمر هذا الثلاثي مع ريال مدريد خلال الموسم القادم، بغض النظر عن استمرار زين الدين زيدان من عدمه، خصوصاً الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي بصم هذا الموسم على مستويات جيدة للغاية.