لوسيانو فييتو

الأمة الرياضي

حقيقة اهتمام بالميراس بضم فييتو لاعب الهلال السعودي

By محمود زعقوق

February 15, 2023

الأمة الرياضي | أوضح الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا، حقيقة رغبة نادي بالميراس في التعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب الهلال السعودي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وترددت أنباء تُفيد برغبة بالميراس في ضم فييتو بعد تألقه مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، والتي أقيمت مطلع فبراير الجاري في المغرب.

قال نيكولا في حديثه عبر موقع «يوتيوب» أن إدارة بالميراس قد نفت ما يتردد حول التعاقد مع فييتو بعد تألقه في مونديال الأندية بالمغرب.

وأشار نيكولا، نقلاً عن مصدر داخل النادي، إلى أنه ما يتردد في وسائل الإعلام حول فييتو غير صحيح إطلاقاً وأن إدارة بالميراس لن تتعاقد مع لاعب لمجرد تألقه في بطولة.

وتألق فييتو بشكل لافت وساهم في حصول الهلال على الميدالية الفضية في مونديال الأندية بعد احتلال المركز الثاني عقب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وحصل فييتو على جائزة أفضل ثالث لاعب في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لعب 3 مباريات وسجل 3 أهداف بواقع هدف ضد فلامنجو في مباراة نصف النهائي، وهز شباك ريال مدريد بهدفين في المباراة النهائية.

انضم فييتو إلى صفوف الهلال في صيف عام 2020 قادماً من سبورتينج لشبونة البرتغالي، ويرتبط اللاعب الأرجنتيني بعقدٍ ساري حتى يونيو المقبل 2023.

وخاض فييتو البالغ من العمر «29 عاماً» 65 مباراة مع الهلال السعودي في مختلف البطولات وسجل 16 هدفاً وصنع 8 أهداف، وذلك بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي.