ليونيل ميسي

الأمة الرياضي

مستقبل ميسي.. عرض إنتر ميامي يتفوق على الهلال

By محمود زعقوق

June 07, 2023

الأمة الرياضي | يتصدر إنتر ميامي الأمريكي، سباق التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة ميركاتو الصيف وذلك بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

ورحل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان مع نهاية عقده هذا الصيف، وأصبح مستقبل اللاعب الأرجنتيني ينحصر بين 3 وجهات هي؛ إنتر ميامي والهلال وبرشلونة.

وحسب ما أوردته صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية فأن ليونيل ميسي يفاضل بين الانتقال إلى إنتر ميامي أو العودة لناديه السابق برشلونة، مستبعداً خيار الهلال السعودي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن فرصة انتقال ميسي إلى إنتر ميامي أصبحت مرتفعة الآن، حيث يتضمن العرض مساهمات من شركتي «أبل وأديداس» أكبر رعاة الدوري الأمريكي MLS.

واستعرضت الصحيفة البريطانية بعض مزايا عرض إنتر ميامي لضم ميسي وهي حصوله على حصة من الإيرادات التي ستأتي من المشتركون الجدد في MLS Season Pass عبر حزمة بث الدوري على Apple TV+ بالإضافة إلى تقاسم الأرباح مع شركة الملابس العالمية «أديداس» الشريك الرسمي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الدوري الأمريكي ونادي إنتر ميامي سيعرضون على ميسي عقداً مشابهاً لعقد النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في لوس أنجلوس.

وأوضحت أن ميسي عندما يعتزل الكرة سيصبح بإمكانه خيار شراء نادي كرة قدم جديد، مثل بيكهام الذي يمتلك إنتر ميامي.

يذكر أن ليونيل ميسي قد تلقى عرضاً ضخماً من جانب نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية، وذلك للتعاقد معه هذا الصيف.