مسلي آل معمر

الأمة الرياضي

مسلي آل معمر لم يتقدم باستقالته من رئاسة نادي النصر السعودي

By محمود زعقوق

April 26, 2023

الأمة الرياضي | أفادت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الماضية، بإن مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، قد تقدم باستقالته من منصبه بعد ساعات من الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين بالخسارة على يد الوحدة بهدف نظيف في دور نصف النهائي.

قال الإعلامي عبدالرحمن الحميدي عبر برنامج «برا 18» المذاع على شبكة «إس إس سي سبورتس» الرياضية: «مصادرنا تؤكد أنه إلى هذه اللحظة، مسلي آل معمر لم يقدم ولا ينوي تقديم الاستقالة من منصب رئيس نادي النصر».

وتواصل الإخفاقات ضرب فريق النصر هذا الموسم، بعد توديع كأس السوبر السعودي بخسارته أمام الاتحاد في نصف النهائي، والتراجع للمركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن بعد النتائج المخيبة للفريق في الجولات الأخيرة، والتي أدت بالتالي إلى قرار إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من منصبه.

ويبتعد النصر صاحب المركز الثاني عن الاتحاد متصدر دوري روشن السعودي بفارق 3 نقاط مع مباراة مؤجلة للعميد، ويحتاج «أصفر الرياض» إلى ثلاثة تعثرات لمنافسه لاستعادة الصدارة.

ويأتي فريق النصر، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة بعد خوض 24 جولة حيث حقق الفريق الأصفر الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 جولات وتلقى 3 هزائم.

#برا_18 | عبدالرحمن الحميدي:
حسب مصادرنا في "برا 18" #مسلي لم يقدم ولا ينوي تقديم الاستقالة من رئاسة نادي #النصر.@A_AlHameedi
#SSC pic.twitter.com/hbxFjqKkEp

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) April 25, 2023