مرتضى منصور

الأمة الرياضي

وزارة الرياضة تعلن تنفيذ حكم عزل مرتضى منصور

By محمود زعقوق

April 20, 2023

الأمة الرياضي | أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية، بياناً رسمياً تؤكد خلاله تنفيذ حكم القضاء الإداري باعتبار منصب رئيس الزمالك شاغراً وتكليف مجلس الإدارة باختيار رئيس جديد من بين الأعضاء في أقرب جمعية عمومية.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكماً بعزل مرتضى منصور من منصبه وإلزام مجلس إدارة الزمالك بالدعوة للانتخاب على المنصب الشاغر، لكن الحكم لم ينفذ

وجاء في بيان وزارة الرياضة والشباب بشأن الحكم الصادر ضد رئيس الزمالك، ما يلي: «أصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتفيد الحكم الصادر من محكمه القضاء الاداري في الدعاوي ارقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغراً».

وتابع البيان: «وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه، حيث أصدرت مديرية الشباب والرياضه بالجيزه قرارها التنفيذي رقم ٢٣٣ لسنه ٢٠٢٣ بمضمون هذا الحكم وقامت باخطار نادي الزمالك للالعاب الرياضيه لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الإدارة بتعيين قائماً بأعمال رئيس مجلس الإدارة».

وأضاف البيان: «وذلك لأقرب جمعيه عموميه عاديه بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مده مجلس الاداره في دورته الحاليه ٢٠٢١/٢٠٢٥ وتم توجيه كافه جهات المديرية بمتابعه تنفيذ أحكام هذه القرارات».

بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن الحكم الصادر ضد رئيس نادى الزمالك

اصدرت وزاره الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتفيد الحكم الصادر من محكمه القضاء الاداري في الدعاوي ارقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغراً.. pic.twitter.com/oZn9I0bQzg

— وزارة الشباب والرياضة – مصر (@emysofficial) April 20, 2023