الزمالك _ الإسماعيلي _ الدوري المصري

الأمة الرياضي | نجح الزمالك في الفوز على ضيفه الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في الأسبوع العاشر من الدوري المصري.

دخل الزمالك مباراته ضد الإسماعيلي بتشكيل مكون من: «محمد عواد، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح، عمرو السيسي، يوسف أسامة، نبيل عماد، وأحمد سيد زيزو، سيف الجزيري».

وبدأ الإسماعيلي بتشكيل أساسي مكون من: «كوكو، محمد النقاز، باهر المحمدي، محمد هاشم، الدسوقي، محمد سيد مخلوف، محمد حسن، وأحمد مدبولي، صالح جمعة، ياو أنور، باسم مرسي».

أحرز الإسماعيلي أول أهداف المباراة خلال الدقيقة «6» من بداية الشوط الأول بعد كرة من الجانب الأيمن نفذها صالح جمعة ليرتقي لها محمد حسن بضربة رأسية تسكن شباك الزمالك.

وتمكن فريق الزمالك من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة «11» بعد كرة من أحمد زيزو قابلها يوسف أسامة نبيه بتسديدة من لمسة واحدة سكنت شباك حارس الإسماعيلي.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لفريق الزمالك أمام الإسماعيلي خلال الدقيقة «32»، من ضربة جزاء احتسبها الحكم بسبب وجود لمسة يد على حمدي النقاز.

وسجل عمرو السيسي الهدف الثالث للزمالك في الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء «ميت عقبة» أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حاول لاعبو الإسماعيلي في الشوط الثاني تعديل النتيجة إلا أن الزمالك تصدى لتلك المحاولات واستحوذ على اللعب خلال بعض الدقائق.

وحافظ الزمالك على تقدمه في النتيجة أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقتنص 3 نقاط هامة ويخطف صدارة الدوري المصري من الأهلي بفارق الأهداف بعد تساوي الفريقين بـ24 نقطة.