محمود متولي

الأمة الرياضي | تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة بعد إصابة مدافعه محمود متولي والتي ستغيّبه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

ووفقاً لما أوردته صحيفة «الوطن» المصرية فأن محمود متولي قد بات خارج حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي وذلك بعد إصابته القوية التي تعرض لها في كاحل القدم اليمنى.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن محمود متولي قد تعرض لإصابة قوية في كاحل القدم ووضع قدمه في «الجبس» منعته من المشاركة في تدريب النادي الأهلي، أمس الثلاثاء.

وأضافت أن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، أنه محمود متولي قد يغيب فترة تصل لـ3 أسابيع وبالتالي سيغيب حتى نهاية الموسم إذ تنتهي منافسات الدوري في شهر يوليو المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام حرس الحدود

يخوض الأهلي، مباراته القادمة أمام حرس الحدود يوم غدٍ الخميس 22 يونيو، وذلك في إطار مؤجلات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود على استاد الكلية الحربية، يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة والنصف مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

ويحتل الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من 24 جولة خاضها الفريق الأحمر في المسابقة حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 4 مباريات.