أكرم توفيق

الأمة الرياضي | تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ضربة قوية اليوم الجمعة، بإصابة أحد نجوم «المارد الأحمر» قبل المباريات الهامة المقبلة.

ووفقاً لما أورده موقع «في الجول» فإن أكرم توفيق نجم فريق الأهلي، قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للأحمر.

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي للموقع أن أكرم توفيق غادر تدريبات الأهلي اليوم بسبب إصابة قوية في الركبة، مشيراً إلى خضوعه لفحوصات طبية في الوقت الحالي لتحديد حجم إصابته.

وأوضح المصدر الأهلاوي أن أكرم توفيق سقط خلال مصاباً خلال المران، وذلك دون تدخل من أحد، لافتاً إلى بكاء اللاعب فور حدوث الإصابة.

وأشار المصدر إلى أن هناك اشتباه بإصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي في القدم اليسرى، وليست اليمنى التي كان مصاباً فيها من قبل.

وأكد مصدر النادي الأهلي أن الجهاز الطبي للفريق قرر ذهاب أكرم توفيق لأحد المستشفيات، من أجل خضوعه لفحص طبي بشكل عاجل لمعرفة الإصابة ومدى قوتها.

وتعرض أكرم لإصابة في بداية العام الجاري بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2021 مع منتخب مصر، غيبته عن المشاركة مع الأهلي لفترة طويلة قبل أن يعود ويشارك مؤخراً.

وشارك أكرم توفيق صاحب الـ25 عاماً في 11 مباراة مع فريق الأهلي في الموسم الجاري، وسجل هدفاً واحداً.