جاكسون موليكا

الأمة الرياضي | يرغب النادي الأهلي المصري، في التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم خط هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل.

أفادت صحيفة «aksam» التركية بإن موليكا سيكون خارج حسابات الجهاز الفني لفريق بشكتاش في الموسم المقبل، بالإضافة إلى راتبه الكبير الذي يسبب أزمة لإدارة النادي.

وعاد موليكا مجدداً لدائرة اهتمامات إدارة الأهلي، حيث يعتبر المرشح الأول لقيادة هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل، بعد تراجع مستوى محمد شريف ورحيل حسام حسن إلى سموحة.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن الأهلي سيعاود مفاوضاته مجدداً لضم موليكا، فالنادي الأحمر يجهز عرضاً بقيمة 3 ملايين يورو لشراء موليكا الذي نال إعجاب المدرب السويسري مارسيل كولر.

ومنحت إدارة الأهلي، الضوء الأخضر لمدير التعاقدات من أجل التفاوض لشراء جاكسون موليكا في أسرع وقت مقابل 3 ملايين يورو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

من جهة ثانية؛ يستعد فريق الأهلي لملاقاة بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر، عند الساعة التاسعة والربع مساء يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على حساب سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تمكن بيراميدز من عبور بوابة الزمالك بركلات الترجيح 3-4 بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.