أفشة

الأمة الرياضي | أعلن النادي الأهلي المصري بشكل رسمي، تغريم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، ماليًا، عقب ركلة الجزاء التي نفذها أمام فيوتشر، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز

وسقط الأهلي في فخ التعادل، أمام نظيره فيوتشر في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدف لكل منهما

وفي بيان رسمي مقتضب أصدره النادي الأهلي، أكد من خلالها: «قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة وفقًا للائحة».

الجدير بالذكر أن اللائحة تنص على تغريم محمد مجدي أفشة ما بين 200 أو 250 ألف جنيه، نظرًا لعدم تنفيذه التعليمات الفنية للجهاز الفني بشأن ركلة الجزاء.

وتعود الأزمة، إلى إصرار محمد مجدي أفشة على تنفيذ ركلة الجزاء التي أحتسبها أيمن عمر حكم مباراة الأهلي وفيوتشر، رغم وجود الثنائي علي معلول وعمرو السولية، اللذان يسبقناه في ترتيب منفذي ركلات الجزاء.

وأهدر محمد مجدي أفشة ركلة الجزاء التي نفذها، ليضيع على الأهلي، فرصة الفوز بالمباراة، واستمراره في تحقيق الانتصارات التي يسجلها منذ انطلاق الموسم الحالي.