ترجمة 

 قامت طالبة بكلية الهندسة تبلغ من العمر 21 عامًا من بنغالور وأحد الأشخاص، بتشدين مواقع على الإنترنت ضد 100 امرأة مسلمة وتم عرضهم للبيع، تكتب المرأة وصديقاتها أشياء سخيفة وفاحشة عن هؤلاء النساء من خلال تطبيق Billy Buy. .

فيما ألقت الشرطة الهندية القبض على الطالبة وشريكها المدعو شاطر خاتون من بنغالور،

 وصرحت شرطة مومباي ، اليوم ، إنها ألقت القبض على مشتبه به رئيسي في تطبيق Billy Buy ، الذي استهدف نساء مسلمات في مزاد مزيف عبر الإنترنت ، من أوتارانتشال.

 

تم التعرف على الرجل الذي اعتقل في اليوم السابق من بنغالور على أنه فيشال كومار، وتم استجوابهم بعد 10 ساعات.

وقالت الشرطة إن المشتبه به الرئيسي كان يتعامل مع ثلاثة حسابات مرتبطة بتطبيق بيلي باي.

 

ونقلت الصحف الهندية فى مومباي قولها إن كومار فتح حسابًا باسم خالسا سوبريماسيست، في 31 ديسمبر ، قام بتغيير أسماء الحسابات الأخرى إلى أسماء السيخ، هذه هي الطريقة التي تم بها عرض الحسابات الموجزة الوهمية لأصحاب الحسابات، في الواقع ، تم الاحتفاظ بأسماء الناس البنجابية عمدا.

 

كانت شرطة دلهي قد سجلت قضية ضد مجهولين ليلة 1 يناير بعد تلقي شكوى بأن صور نساء مسلمات تم تحميلها للبيع بالمزاد على تطبيق Gut Hub على المنصة المضيفة.

وسجلت شرطة مومباي الإلكترونية أيضًا قضية ضد مطور التطبيق ومسؤول تويتر الذي شجعها.

 

يشار إلى أنه بدون إذن من مئات النساء المسلمات ، تم العبث بصورهن وعرضها للبيع بالمزاد على تطبيق Billy Buy. في وقت سابق من شهر يوليو من العام الماضي ، تم تسجيل حالة مماثلة من قبل خلية شرطة دلهي الإلكترونية. حتى ذلك الحين ، تم تقديم شكوى مماثلة من قبل مجموعة غير معروفة حول مشاركة صور لنساء مسلمات على تطبيق Sally Dells للهاتف المحمول.