استهجنت سميرة الفرجاني وزير الشئون الاجتماعية الليبية السابقة ترشيخ سيف نجل ديكتاتور ليبيا المقبور معمر القذافي رغم كونه  مطلوبا لمحكمه الجنايات الدولية… ومحكوما عليه بالاعدام في القضاء الليبي.. ومع هذا ترشح للانتخابات متساسائلة  هل حصل ضمانات من روسيا وامريكا لكي  تقف معه ضد الجنايات الدوليه وبهذا سوف يتم قرار من مجلس الامن بانه لامانع من ترشحه  او ان  محكمة الجنايات الدوليه تخرجه براءة!!!!!!

وتساءلت في تدوينة  لها علي شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك “وهل اخذ البراءة من القضاء الليبي لكي يخرج للعلن بدون خوف من القبض عليه؟ متابعة دائما كنا نقول داما  الانتخابات لصالح الازلام  ساعتها كانت تأتي  الانتقادات والهجوم من كل حدب وصوب لما قلنا ان القادمين دخلوا  تحت عباية حفتر ويحاربون من خلاله شتمونا وكذبونا.

وتابعت : ولما قلنا كل مايحدث في البلاد من فوضى وراءه الازلام كذبوناو ولما قلنا أن  الاتفاق السياسي هو انقلاب سياسي وداعم رسمي لحفتر والازلام.. كذبونا وحاربونا لما قلنا انقطاع الماء والكهرباء لعب كله وراءهم الازلام… شتمونا وكذبونا.. وقالولنا فكونا من دسكة الازلام معاش في ازلام… شنو رايكم توة

ومضت للقول :لما قلنا أن استقرار الكهرباء  والسيوله كله لاجل الانتخابات وان الازلام انخرطوا في هدنة  مع الدبيبه لاجل الانتخابات  لانها في صالحهم… كذبونا وشتمونا…

وتساءلت ما هو رأيكم  اليوم اهم الازلام عادوا بكبيرهم ومازال خميس ممكن يطلع حتي هو حي لانه التخطيط العسكري اللي صار طيلة السنوات الماضيه استحاله يكون وراه سيف لانه ليس بهذا الدهاء.. وتماسك كتائب القذافي الي الان يؤكد بان هناك شخصيه عسكريه جامعتهم… قلنا أن روسيا الداعم الرسمي للازلام… كذبتونا.. شنو رايكم اليوم؟

وخلصت الوزيرة الليبية السابقة في نهاية تدوينتها :الايام القادمة ستكشف وجوه المندسين… قلنالكم اتركوا عنكم الخونه ياشباب وخليكم متحدين  تحت قياده واحده فهي ما تنقصكم.. شتمونا وقالولي معاش اتخوني التريس؟ شنو رايكم توة من سميتوهم تريس اهم باعوكم بجرة قلم الصخيرات وسلموها للازلام بعد ان ألغو اشرعيتكم وقانونكم بجرة قلم .. ضاعفوا التصفيق للخونة ….