ثمنت وزيرة الشون الاجتماعية الليبية السابقة سميرة الفرجاني توجيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لوزارة الخارجية التركية باعلان 10سفراء للادهم في العاصمة انقرة غير مرغوب فيهم بعد تدخلهم في الشأن الداخلي لبلاده

وتساءلت  الفرجاني في تدوينة لها علي فيس بوك :   ماذا فعل السفراء  ؟ قاموا فقط بطلب الافراج علي احد المعتقلين في تركيا  لم يفعلوا شيئا اخر.. فقام اسد تركيا بطردهم جميعا من بلاده ووفق الاعراف الدبلوماسية لايحق لاي دبلوماسي او سفير التدخل في شئون الدوله الموجود بها ويحق للدوله في حين التدخل ان تطرد السفير… وفعلها الاسد احتراما لسيادة وطنه..

وتابعت قائلة ام صوص الدجاج وتقصد القائمين علي العملية السياسية في ليبيا اللي عندنا للاسف سفراء الدول قريب يتحكمون في عدد وجباتهم ووتدخلوا ويتدخلون  في ليبيا بالطول والعرض ومنتهكين السيادة الليبية والصوص ساكت ولاكلمة..

وأضافت الوزيرة الليبية السابقة بالقول بل سفراء العالم كلهم يقررو في ليبيا وكانوا جالسين في الصخيرات يأمرون الصوص.. والصوص ينفذ.. وفي بوزنيقه وفي موسكو وفي برلين   الكل يتدخل في الشأن الليبي الا الليبين انفسهم هم اخر من يعلم ..حتي الانتخابات اللي حق اصيل للشعب الليبي العالم كله يقرر عنه وهو اخر من يعلم.. وصوص السياسة يتفرجون ولايستطيعون الكلام لانهم بكل بساطة سلموا لهم ليبيا  بجرة قلم…

 

 

وعبرت الفرجاني عما آلت إليه الأوضاع في بلادها بالقول :ياحسرة عليك يابلادي مات الرجال وحكموك الانذال.. اين نترقب  رجلا سياسيا غيورا علي بلاده مثلما يفعل اردوغان اسد تركيا ؟