خالد عبد الفتاح

الأمة الرياضي | أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق الأول بالنادي الأهلي، غياب الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح عن لقاء الهلال السوداني بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض خالد عبد الفتاح للطرد في ليلة خسارة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

أوضح عبدالحفيظ، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الطرد الذي حصل عليه خالد عبد الفتاح في لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية، يمنع مشاركته أمام الهلال السوداني في المباراة المقبلة بدوري أبطال أفريقيا بسبب الإيقاف.

ويلعب الأهلي ضد الهلال في السودان يوم 18 فبراير الجاري، وذلك يأتي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 18 فبراير.

ويتواجد الأهلي ضمن المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب فرق؛ الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني.