سالم الدوسري

الأمة الرياضي | حدد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، موقف سالم الدوسري نجم «الزعيم» من المشاركة أساسياً في ديربي النصر المنتظر، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وبحسب تقارير متداولة اليوم الإثنين، فإن دياز يفضل عدم المازفة بالاعتماد على سالم الدوسري، في التشكيل الأساسي لفريق الهلال خلال مواجهة النصر المرتقبة.

وأوضحت التقارير أن المدير الفني الأرجنتيني يخطط لإبقاء سالم الدوسري على مقاعد بدلاء الهلال في مباراة النصر، كورقة رابحة يمكنه الاعتماد عليها كبديل في اللقاء.

وكان سالم الدوسري، أجرى الأسبوع الماضي، عملية مصغرة في المفصل بحقن البلازما من أجل تسريع الشفاء من الإصابة، وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق أول أمس.

وغاب الدوسري عن مواجهات الهلال خلال شهر رمضان، بعد تعرضه لإصابة أثناء مشاركته في ودية المنتخب السعودي أمام بوليفيا.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره النصر، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

وتقام مباراة الهلال أمام النصر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 46 نقطة، فيما يسبقه فريق النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة.