محمد رضا بوبو

الأمة الرياضي | أعرب محمد رضا بوبو، نجم وسط فريق فيوتشر، عن سعادته بالانضمام لقائمة منتخب مصر، معترفاً بوجود مفاوضات من مسؤولي النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد بوبو في تصريحات تلفزيونية قائلاً: «كنت أشعر أنني سأنضم لقائمة المنتخب، لأني قمت بعملي وكنت في قمة تركيزي خلال الفترة الماضية».

وبسؤاله عن هدفه الرائع في مرمى سيراميكا كليوباترا، أجاب: «أتدرب دائمًا على مثل هذه الكرات خلال التمرين، لكن هناك توفيق كبير من الله، وأصعب لحظة في حياتي عندما هبطت برفقة وادي دجلة».

وعن العروض المقدمة إليه، أوضح بوبو: «لدي أربع مباريات في الدوري، وقبل نهائي في كأس الرابطة ولدي 3 سنوات متبقية مع فيوتشر، وهناك عرض من الأهلي تم تقديمه لي وليس بيدي شئ».

وتابع: «هناك مسؤولين من الأهلي تواصلوا مع فيوتشر ووكيل أعمالي، ويوجد أكثر من عرض لكن عندما يتحدث معي أحد يكون ردي أن يتحدثوا مع فيوتشر لأنه هو من بيده القرار».

ودخل بوبو دائرة اهتمامات الأهلي والزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الماضية، ولكن فيوتشر رفض رحيله.

وتألق بوبو مع فريق فيوتشر ليحظى بإعجاب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، الذي ضم اللاعب لقائمة «الفراعنة» قبل المعسكر المنتظر لخوض مباراة غينيا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.