بيلينجهام

الأمة الرياضي | أقنع جود بيلينجهام الجميع في ريال مدريد. لم يعد هناك أي شك.

لم يكن لديهم أي شيء قبل المونديال، لكن ما حدث في قطر أزال أي تلميح من عدم اليقين قد يكون حاضرًا حول أداء لاعب الوسط الإنجليزي، الذي تعتبره الإدارة الرياضية لريال مدريد وأداء العديد من الفرق الأخرى، كواحد من النجوم الكبار في كأس العالم الماضية.

اللاعب الإنجليزي في موقع متميز. لقد اقتنع ومن هذا الوضع المميز يمكنه اختيار وجهته التالية.

ما يبدو واضحًا هو أنه في موسمه الأخير مع بوروسيا دورتموند.

القرار يعتمد عليه وحده وحصريًا، حيث أقر آكي واتسكه، رئيس الفريق الألماني، علنًا أنه يريد معرفة قرار اللاعب قريبًا.

قد ننظر إلى ما ستكون عليه صفقة سوق صيف 2023. إنه اللاعب الأعلى قيمة في السوق وهناك حديث عن دفع أكثر من 100 مليون يورو، عملت كأس العالم على زيادة قيمته دون أي شك.

النضج والقيادة

أذهل لاعب بوروسيا دورتموند، لقد أثبت أنه يتمتع بمهارات قيادية، على الرغم من عمره، في معرفة كيفية ضبط وتيرة لعب فريقه والوصول إلى منطقة الخصم ولعب كرة القدم الخالصة.

توصل ريال مدريد إلى اعتبار لاعب خط الوسط هدفه الرئيسي للموسم المقبل، يعتقدون أن الوقت قد حان لإضفاء الشكل على جميع الأعمال التي تم القيام بها سابقًا حول الرجل الإنجليزي، كما حدث مع إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني وإندريك، حان الوقت لاتخاذ الخطوات اللازمة لإنهاء خطوة بدأت منذ بعض الوقت.

بيلينجهام يدرك اهتمام ريال مدريد ويعرف إلى أي مدى يمكنه الذهاب مع لوس بلانكوس مقارنة بالفرق الأخرى.

الآن الأمر متروك للاعب نفسه ليقرر ما إذا كان سيقبل العرض ليصبح جزءًا من تاريخه أو، كما يحدث مع بعض اللاعبين الآخرين، ينتهي به الأمر باختيار المزيد من العروض المالية المربحة.

الأولوية لريال مدريد

تشير الصحافة الإنجليزية إلى أن لاعب بوروسيا دورتموند قرر إعطاء الأولوية لريال مدريد. إذا كان الأمر كذلك ، فإن العمل الذي قام به بطل أوروبا سابقًا سيؤتي ثماره.

ليفربول هو الفريق الأكثر تكمن في بيلينجهام، إنه ليس الوحيد، هناك حديث أيضًا عن مانشستر سيتي، لكن البحث عن لاعبي خط الوسط من قبل يورجن كلوب يبدو أنه لا نهاية له، كما يتظاهر مع إنزو فرنانديز.

طلب دورتموند من اللاعب أن يقرر بسرعة ما إذا كان يريد الرحيل الصيف المقبل، كل الدلائل تشير إلى أن هذا سيكون هو الحال. أظهر بيلينجهام نضجه بالفعل عندما غادر برمنغهام في سن 16 للانتقال إلى الدوري الألماني، لقد آتت المغامرة ثمارها أكثر من ذلك، حيث انتقل من كونه اللاعب الشاب الأعلى أجراً إلى اللاعب الذي يريد الجميع أن يكون في صفوفهم.

العلاقة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ممتازة. المحادثات مستمرة منذ بعض الوقت ، وهم على دراية في فالديبيباس بالتحركات التي يقوم بها النادي الألماني كل صيف. هذا لا يعني أن هناك أي ميزة مالية ، لكن هذا يعني أن النادي يمكنه السماح ببعض الحريات عندما يتعلق الأمر بالتحدث مع اللاعب، وهو ما حدث بالفعل.