محمود كهربا

الأمة الرياضي | حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفها من العرض المقدم لخروج محمود عبدالمنعم كهربا، نجم فريق «المارد الأحمر» للدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقاً لما أورده موقع «اليوم السابع» المصري، فإن إدارة النادي الأهلي قد فتحت الباب أمام رحيل كهربا، إلى نادي هاتاي سبور التركي، في ميركاتو الشتاء.

وأوضح الموقع أن إدارة النادي الأهلي لا تمانع فى رحيل كهربا للنادي التركي، اولذي تقدم بعرض رسمى خلال الساعات الماضية، لاستعارة اللاعب في يناير.

وأشار الموقع إلى أن النادي التركي قد أبدى رغبته الرسمية في ضم كهربا مقابل 300 ألف دولار، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، بدايةً من الفترة الشتوية.

وأكد الموقع أن إدارة النادي الأهلي ترغب فى إعارة كهربا ولكن مقابل الحصول على 700 ألف دولار، لافتةً لوجود مفاوضات بين الطرفين للتوصل إلى حل وسط.

ويأتي قرار إدارة النادي الأهلي بالسماح برحيل كهربا، بعد ترحيب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، وذلك لخروج من حساباته طوال الفترة الماضية لأسباب فنية.

وكان كهربا صاحب الـ27 عاماً قد انضم لصفوف فريق الأهلي، خلال شهر يناير 2020 في صفقة انتقال حر، بعقدٍ مع القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات ونصف.