مارسيل كولر

الأمة الرياضي | أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، اليوم الجمعة، جاهزية «المارد الأحمر» لخوض مباراة صنداونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث كولر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة قائلاً: «نعلم أن المبارة ستكون صعبة، ولكن أظهرنا في المباراة الأولى أننا كنا ندًا قويًا، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية غدا».

وأضاف: «لا استطيع أن أحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيراً منذ تولينا المهمة وقدم مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية».

وتابع: «نتيجة مباراة صنداونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، ونبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية غداً».

وأكمل المدير الفني السويسري قائلاً: «سعيد بجاهزية بيرسي تاو، ولدي أمل في أن يساعد اللاعب الفريق في مباراة الغد».

وواصل: «كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، ومن الممكن أن يسجل لاعبو الوسط وكذلك المدافعون».

واختتم المدير الفني السويسري قائلاً: «الفريق جاهز بالكامل، والجهاز الفني سيختار التشكيل المناسب لمباراة الغد عقب تدريب اليوم».

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مضيفه صنداونز، مساء يوم الغد السبت، على ملعب «لوفتس فيرسيفيلد» في الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام صنداونز في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، و4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يسبقه فريق صنداونز في المركز الثاني بفارق 3 نقاط.