راشفورد _ مانشستر يونايتد _ ولفرهامبتون _ الدوري الإنجليزي

الأمة الرياضي | حقق مانشستر يونايتد انتصاراً صعباً وثميناً على مضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «مولينو»، ضمن إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصعد مانشستر يونايتد إلى المركز الرابع في سلم الترتيب بهذا الانتصار، لكن بشكل مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا يوم غد الأحد.

وكاد فريق الشياطين الحمر أن يتعثّر في مباراة اليوم، لكن الحل جاء في الربع ساعة الأخيرة عن طريق ماركوس راشفورد، والذي شارك كبديل في الشوط الثاني بقرار تأديبي من المدرب إريك تين هاج.

وشهد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي تكافؤ نسبي بين الفريقين من حيث عدد الفرص السانحة للتسجيل والاستحواذ على الكرة، وذلك في ظل الصلابة الدفاعية التي لعب بها وولفرهامبتون طوال الوقت.

وأهدر جارناتشو مهاجم مانشستر يونايتد فرصة سهلة جداً خلال الثلث ساعة الأولى من عمر اللقاء، بعد أن خطف كرة من نيسلون سيميدو الذي أخطأ بالتمرير للحارس، لكن النجم الشاب لم ينجح في وضع الكرة بالشباك.

وتحسّن أداء الشياطين الحمر مع دخول ماركوس راشفورد في الشوط الثاني، وظهر المهاجم الإنجليزي بلقطة إبداعية أحرز خلالها هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 76 بعد أن تبادل الكرة بشكل رائع مع زميله برونو فيرنانديز.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 32، وصعد مؤقتاً إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 13، ليبقى في المركز 18 بشكل مؤقت.