هيرفي رينارد

الأمة الرياضي | قرر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، استدعاء زكريا هوساوي ظهير أيسر نادي الاتحاد لمعسكر الأخضر الحالي المقام في أبو ظبي، استعداداً لخوض بطولة كأس العالم بقطر 2022.

تستضيف قطر منافسات بطولة كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، ويشارك المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بولندا، المكسيك، الأرجنتين.

وذكر حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «استدعى هيرفي رينارد، اللاعب زكريا هوساوي للانضمام في معسكر المنتخب الوطني الأول المقام حالياً في مدينة أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم».

من جهة ثانية، تعادل المنتخب السعودي سلبياً أمس مع هندوراس في ثالث مبارياته الودية في معسكره الحالي بأبو ظبي استعداداً لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتتبقى أمام منتخب السعودية مواجهتين وديتين في معسكره الحالي بأبو ظبي أمام منتخبي آيسلندا، بنما في يومي 6 و11 من شهر نوفمبر 2022.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي مباراته الأولى في المونديال أمام الأرجنتين يوم 22 نوفمبر المقبل، ثم سيلاقي بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته.

ويتطلع المنتخب السعودي لتقديم نتائج إيجابية في المشاركة السادسة له في بطولة كأس العالم بعد مشاركاته السابقة أعوام؛ «1994 و1998 و2002 و2006 و2018».