أنشيلوتي

الأمة الرياضي | ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيخسر خدمات عدة لاعبين مهمين في مباراته القادمة ضد جيرونا، والتي ستقام يوم غد الثلاثاء على ملعب «مونتيليفي»، ضمن إطار الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وأصبحت حظوظ ريال مدريد بالمنافسة على لقب الليجا شبه معدومة، وذلك بعد أن استطاع برشلونة المتصدر الفوز على أتلتيكو مدريد، والحفاظ على فارق 11 نقطة، قبل 8 جولات فقط على انتهاء الموسم.

ويغيب عن مباراة الغد كل من فيرلاند ميندي وديفيد ألابا اللذان ما زالا يتعافيان من الإصابة، كما سيغيب أيضاً داني سيبايوس بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الثلاثي كريم بنزيما ورودريجو وإدواردو كامافينجا غابوا عن تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم، حيث قرر كارلو أنشيلوتي إراحة هذا الثلاثي الذي شارك في معظم المباريات الماضية، ويفكّر أيضاً باستبعادهم من قائمة الفريق لمباراة جيرونا.

ومما لا شك فيه أن ريال مدريد سيخسر جزء كبير من قوته بغياب هذا الثلاثي ضد جيرونا، لأنهم كانوا الأكثر تأثيراً في نتائج وأداء الفريق مؤخراً، إلى جانب المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويدرك كارلو أنشيلوتي أن برشلونة حسم بالفعل لقب الليجا، ولذلك لا يريد إنهاك اللاعبين الذين خاضوا عدد دقائق كبير في الفترة الماضية، خوفاً من تعرضهم للإصابة قبل مباراة مانشستر سيتي المصيرية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.