نظمت الحكومة الصينية وأجهزة الدولة والمنظمات الشعبية المختلفة أعضاء وكوادر الحزب الشيوعي للاستماع ومشاهدة البث المباشر للمؤتمر ، وعقد اجتماعات المجموعة الحزبية، واجتماعات جميع أعضاء وكوادر الحزب ، وإجراء التبادلات والمناقشات.

قال غالبية أعضاء وكوادر الحزب إن الأمين العام شي جين بينغ يحتاج إلى خمس “قبضات حازمة” في دراسة وتنفيذ روح المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني.

ويجب علينا دمج عملنا عن كثب ، وتوحيد أفكارنا وأفعالنا بروح المؤتمر العشرين للحزب ، وتنفيذ الأهداف والمهام المحددة في مؤتمر الحزب العشرين بثبات ، والسعي لتحقيق انتصارات جديدة في بناء دولة اشتراكية حديثة في من جميع النواحي.

تغييرات كبيرة تتألق في سجلات التاريخ

منذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب الشيوعي الصيني ، قامت اللجنة المركزية للحزب مع شي جين بينغ بتنسيق الإستراتيجية الشاملة للتجديد والتغييرات الداخلية.

واعتمدت اللجنة سلسلة من الإجراءات الاستراتيجية ، وعززت سلسلة من الممارسات التحويلية والإنجازات البارزة ، وحققت قضية الحزب والدولة إنجازات تاريخية وخضعت لتغييرات تاريخية.

من خلال الدراسة والمناقشة ، قال أعضاء وكوادر الحزب في لجنة عمل الأجهزة المركزية والدولة ، ولجنة الشؤون العرقية الوطنية ، ووزارة التجارة ، ووزارة شؤون المحاربين القدامى ، إن السنوات الخمس الماضية والعشر سنوات منذ العهد الجديد كانت غير عادية في عملية التنمية للحزب والبلد.

واضاف اعضاء الحزب أن هذه الإنجازات تحققت بفعل القيادة القوية للجنة المركزية للحزب الشيوعي والتغلب على العديد من المشاكل التي لم تحل على المدى الطويل ، وأنجزنا العديد من القضايا المهمة طويلة الأجل ، وحققنا إنجازات عظيمة في الاشتراكية ذات الخصائص الصينية في العصر الجديد ، والتي هي في تاريخ الحزب ، وهي علامة فارقة في تاريخ البلاد، وتاريخ الإصلاح والانفتاح ، وتاريخ التطور الاشتراكي ، وتاريخ تطور الأمة الصينية.

وأشارو إلى أنه خلال الفترة الماضية للسنوات العشر الأخيرة، فإن أعضاء وكوادر الحزب في اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ، ووزارة الأمن العام ، ووزارة المالية ، ووزارة النقل كانوا على مقدار المسئولية فى تحقيق مطالب الشعب الصيني .

قال الجميع إن الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني ، ودخول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية إلى حقبة جديدة ، واستكمال المهمة التاريخية للتخفيف من حدة الفقر ، وبناء مجتمع رغيد الحياة باعتدال في جميع النواحي. الطريق ، وتحقيق الهدف المئوي الأول ، فإن هذه الأحداث الرئيسية الثلاثة هي مفتاح الحزب الشيوعي الصيني والشعب الصيني.

وأردفوا قائلين أن الانتصار التاريخي الذي تحقق من خلال الوحدة والنضال هو انتصار تاريخي يلمع في سجلات تطور جمهورية الصين الشعبية، الأمة الصينية ، وهو أيضًا انتصار تاريخي له تأثير بعيد المدى على العالم.

صرح أعضاء وكوادر الحزب في قسم إدارة الطوارئ ، وبنك الشعب الصيني ، ومكتب التدقيق الوطني ، واللجنة المركزية لعصبة الشبيبة الشيوعية ، أنه منذ المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب الشيوعي في الصين ، كان التجديد العظيم للأمة الصينية دخلت عملية تاريخية لا رجوع فيها ، وأعطت الاشتراكية العلمية حيوية جديدة في الصين في القرن الحادي والعشرين، من الضروري أن نفهم تمامًا المعنى العميق وأهمية التغييرات العظيمة التي حدثت في العقد الماضي ، وأن نفهم بعمق التأثير العميق لهذه التغييرات العظيمة على الحزب والشعب الصيني وحركة التحديث الاشتراكي وتطور الاشتراكية العلمية. في الصين في القرن الحادي والعشرين.

بيان الحزب 

قال غالبية أعضاء وكوادر الحزب في الحكومة المركزية وأجهزة الدولة والمنظمات الشعبية إن التغييرات الكبيرة في السنوات العشر الماضية أثبتت تمامًا أن الحزب قد أسس الرفيق شي جين بينغ كنواة للجنة المركزية للحزب.

وأنه أسس الموقف التوجيهي لفكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية لعصر جديد، وإن تطوير قضية الحزب والبلد له أهمية حاسمة في دفع العملية التاريخية للتجديد العظيم للصينيين.

وأصبح “التأكيدان” درجة عالية من الإجماع والإرادة المشتركة للحزب بأكمله والجيش والشعب من جميع المجموعات العرقية في البلاد. مع وجود الأمين العام شي جين بينغ على رأس القيادة وبتوجيهات علمية من فكر شي جين بينغ حول الاشتراكية ذات الخصائص الصينية لعصر جديد ، فإن قضية الحزب والدولة ستحقق بالتأكيد تألقًا أكبر.

مخطط للنشر العلمي

خلال الدراسة الجماعية الأولى للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

أكد الأمين العام شي جين بينغ أن المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني قد حقق سلسلة من الإنجازات الرئيسية في السياسة والنظرية والممارسة ، وصياغة سياسات رئيسية من أجل تطور الحزب والدولة في العصر الجديد والرحلة الجديدة، والانتشار الاستراتيجي هما الإعلان السياسي وخطة العمل لحزبنا لتوحيد وقيادة الشعب لبناء دولة اشتراكية حديثة بطريقة شاملة و تعزيز شامل لتجديد شباب الأمة الصينية.

أعربت أجهزة المؤتمر الوطني لنواب الشعب ، واللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني ، والنيابة الشعبية العليا ، وأعضاء وكوادر حزب الاتحاد النسائي لعموم الصين ، عن وجوب فهمها وفهمها الكامل والدقيق والشامل لروح المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني من منظور استراتيجي وشامل ، ولديه فهم عميق للمؤتمر الوطني العشرين للحزب.

أوضح تقرير المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني الخصائص الصينية والمتطلبات الأساسية للتحديث على النمط الصيني ، ونشر الترتيب الاستراتيجي المكون من خطوتين لبناء دولة اشتراكية حديثة وقوية بطريقة شاملة.

وقدم الأهداف والمهام الرئيسية للسنوات الخمس المقبلة ، وأوضح ما يجب القيام به في الطريق إلى الأمام، مبادئ مهمة يجب التمسك بها بحزم.

يعتقد أعضاء وكوادر الحزب من إدارة الاتصال باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، واللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية ، ومحكمة الشعب العليا ، ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية والريفية أن السنوات الخمس المقبلة ستكون فترة حرجة بالنسبة للحزب الشيوعي الصيني.

والبدء في بناء دولة اشتراكية حديثة بطريقة شاملة. صعوبة وتعقيد الأهداف والمهام ، والدراسة المتعمقة وفهم مهمة ومهمة تعزيز التجديد العظيم للأمة الصينية بشكل شامل مع التحديث على النمط الصيني ، والتركيز بشكل استباقي على المركز ، وخدمة الوضع العام ، والسعي لخلق وضع جديد لتطوير الحزب والدولة في الرحلة الجديدة.

“من الضروري تعميق فهم انتظام التحديث على النمط الصيني ، وفهم أفضل للنقاط الرئيسية ، وتعويض أوجه القصور ، ومنع المخاطر.” أعضاء الحزب وكوادره في وزارة التربية والتعليم ، ووزارة العلوم والتكنولوجيا ووزارة الأمن القومي ووزارة العدل قالوا إنهم يجب أن ينفذوا بجدية المؤتمر الوطني العشرين للحزب. الروح ، التنفيذ المتعمق لاستراتيجية تجديد شباب البلاد من خلال العلم والتعليم ، واستراتيجية تعزيز البلاد من خلال المواهب ، واستراتيجية التنمية المدفوعة بالابتكار ، والترويج المتعمق لسيادة القانون الشاملة ، وحماية الأمن القومي والاستقرار الاجتماعي ، والتركيز على قضيتين رئيسيتين هما التنمية والأمن ، واتباع مسار النمط الصيني بثبات تحديث.

الوحدة والنضال من أجل تحقيق إنجازات عظيمة

إن الحزب الشيوعي الصيني ، الذي خلق قضية عظيمة عمرها قرن من الزمان مع نضال عظيم ، سيكون بالتأكيد قادرًا على خلق قضية عظيمة جديدة بنضال عظيم جديد.

في رحلة التجديد الوطني الجديدة ، يجب أن نحكم الحزب بشكل صارم وشامل .

صرح أعضاء وكوادر الحزب باللجنة المركزية لفحص الانضباط ولجنة مراقبة الدولة وإدارة التنظيم باللجنة المركزية وإدارة عمل الجبهة المتحدة باللجنة المركزية أنه يجب عليهم دائمًا الحفاظ على الرصانة والحزم في حل المشكلات الفريدة، للأحزاب الكبيرة ، وتعزيز المشروع الجديد الكبير لبناء الحزب ، والالتزام بالقيادة العامة للحزب وتقويتها.

وفي رحلة التجديد الوطني الجديدة ، يجب أن نلتزم بفكرة التنمية المتمركزة حول الناس .

في اجتماع اللجنة الدائمة الجديدة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني مع الصحفيين الصينيين والأجانب ، أعلن الأمين العام شي جين بينغ رسميًا: “يجب أن نقف دائمًا مع الشعب في السراء والضراء ، ونتحلى بالصدق، ارتبط بالناس ، وفكر في ما يعتقده الناس ، وافعل ما يقوله الناس ، واستمر في جلب الناس للخير. تصبح تطلعات الحياة حقيقة. “